منتديات وليد العاطفه
للوناسه ،، ادخل وجاوب على الأسئلة 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا للوناسه ،، ادخل وجاوب على الأسئلة 829894
ادارة المنتدي للوناسه ،، ادخل وجاوب على الأسئلة 103798
منتديات وليد العاطفه
للوناسه ،، ادخل وجاوب على الأسئلة 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا للوناسه ،، ادخل وجاوب على الأسئلة 829894
ادارة المنتدي للوناسه ،، ادخل وجاوب على الأسئلة 103798
منتديات وليد العاطفه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات وليد العاطفه

اهلا وسهلا بكم في منتديات وليد العاطفه .. سعداء بتواجدكم ..

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

للوناسه ،، ادخل وجاوب على الأسئلة

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
$$ وليد العاطفه $$
المديرالعام للمنتدى
المديرالعام للمنتدى
$$ وليد العاطفه $$

للوناسه ،، ادخل وجاوب على الأسئلة Empty
مُساهمةموضوع: للوناسه ،، ادخل وجاوب على الأسئلة   للوناسه ،، ادخل وجاوب على الأسئلة I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 14, 2008 1:01 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسائكم/صباحكم ورد وفل وياسمين ووو...الخ
هذي بعض الأسئله لو تكرمتو ابي تجاوبون عليها بصراحه وشفافيه

س1/ دخلت في مسابقه وفزت فيها وعطوك جائزتين ألأولى لك والثانيه لصديقك ، فلمن ستهديها من الأعضاء؟؟

س2/ ذهبنا أنا وأنت في رحلة على البحر وفي نصف المسافه تعطلت السفينه وكان يجب عليك ان ترمي بي في البحر حتى يصلح العطل ،في هذا الموقف ماذا ستفعل؟؟

س3/ موقف محرج مر عليك في حياتك ؟؟

شدو الهمه ابي أجابات شفافه بعيده عن المجامله
تقبلو خالص الود
وثبات بثبات
عضو فعال
عضو فعال
وثبات بثبات

مُساهمةموضوع: رد: للوناسه ،، ادخل وجاوب على الأسئلة   للوناسه ،، ادخل وجاوب على الأسئلة I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 19, 2008 7:18 pm

س1/ دخلت في مسابقه وفزت فيها وعطوك جائزتين ألأولى لك والثانيه لصديقك ، فلمن ستهديها من الأعضاء؟؟
ج1\ أصــدقــ أحســـاسـ

س2/ ذهبنا أنا وأنت في رحلة على البحر وفي نصف المسافه تعطلت السفينه وكان يجب عليك ان ترمي بي في البحر حتى يصلح العطل ،في هذا الموقف ماذا ستفعل؟؟

ج2\ سوفا اربي بكى في البحر حتى يصلح العطل

ج3\ مرة كنت امشي في الشارع ثما صقت على وجهي والناس يتفرجون

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مع تحيات اختكم ةثبات بثبات
ALBADR
مشرف منتدى الفرفشه والضحك
مشرف منتدى الفرفشه والضحك

مُساهمةموضوع: رد: للوناسه ،، ادخل وجاوب على الأسئلة   للوناسه ،، ادخل وجاوب على الأسئلة I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 24, 2008 6:41 am

مشرفنا صباحك كله عسل وقشطه ومعصوب وفول يعني القرموشي تحت الذمه Very Happy Very Happy

الثانيه لك يا الغالي...

احرجتاني Embarassed Embarassed
تصلح العطل او ما تصلح بأقول لك لا ترحل....

في الترم الصيفي الماضي أحد الدكاتره نبه علي انني اذكره بموعد الاختبار النهائي قبل الموعد بقرابة ساعتين
جاء موعد التنبيه ودقيت على جواله رن رن رن رن وفي الاخير رد قال نعم قلت انا فلان قال خير اش عندك وقالها بصيغه فيها من الغلظه والشده عاد انا تلخبطت اشوي وفي الاخير قلت له ترا الاختبار اليوم قال الساعه كم قلت الساعه 10 قال خير....
هذا الموقف الذي جاء في ذهني الآن.....
$$ وليد العاطفه $$
المديرالعام للمنتدى
المديرالعام للمنتدى
$$ وليد العاطفه $$

مُساهمةموضوع: رد: للوناسه ،، ادخل وجاوب على الأسئلة   للوناسه ،، ادخل وجاوب على الأسئلة I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 24, 2008 2:02 pm

وثبات بثبات ،، مشكوووورة والله لايجعلنا نمر بموقفك بصراحه ماتحسدين عليه ،، تحاتي لك
،، أخوي البدرأشكرك على مرورك ،، بس أحد يذكر القرموشي في رمضان ؟؟ اللهم أني صائم
وتسلم يالغالي على الأهداء
وبصراحه أحييك على روح الفزعه ذيب أعرف زين
وبصراحه من ناحيت موقفك ماألومك تبي تنجح وتمشي ولا لو غيرك كان قفل في وجه على طول عشان يتعلم شوي من الأدب وكيف يستقبل الناس ع الخط
عاشق فيفاء
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: للوناسه ،، ادخل وجاوب على الأسئلة   للوناسه ،، ادخل وجاوب على الأسئلة I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 26, 2008 3:42 am

جــ1 لصديقي العزيز والغالي على قلبي راجع قدام

جــ2 ماراح اضحي بأمثالكــ يا انا انزل بدالك ولا نغرق سوى

جــ3 يوم من الايام وانا فارك من حصة الرياضيات الغثى قابلني مدرس ملقووووف وضربني بالعصا على جيبي وكان فيه قلم وانفقع القلم والحبر الازرق على الجيب كله ازرق واضع من بعيد بقعه كبيره مره المهم دخلت الفصل والا الطلاب ضحك وطقطقه وانا القط وجههي
أبو كيات
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: للوناسه ،، ادخل وجاوب على الأسئلة   للوناسه ،، ادخل وجاوب على الأسئلة I_icon_minitimeالسبت فبراير 14, 2009 6:44 pm

Sad بالنسبة للسؤال الاول الجائزة الثانية ما بعطيها احد بآخذها وافقع Shocked لاحد يطالع فيني كذا وش فيها حق من حقوقي يااااخي

اما السؤال الثاني والله الصراحة ما كان ودي اجاوب عشان ما تنصدم بس ما دامك سألت باجاوب ممممممم تبي الصدق والله لاشوتك شوت وين عايشين حبيبي هذي فيها حيا وموت صاحي انت Very Happy معليش ياخوي بس هذي الحقيقة إهئ إهئ

أما السؤال الثالث
في يوم من الايام كنت نازل من الفصل الى معمل الفيزياء ويوم وصلت الى الدور الارضي وبالتحديد امام مكتب المدير وفجأة وبدون اي مقدمات وبدون اي اسباب طحت على وجهي طيحة محزنة للغاية وبالصدفة وافقت الطيحة مرور مدرس الدين وهو المسؤول عن التوعية ومعه احد طلاب التوعية فهبو علي مسرعين (سلمات سلمات ومسكوني وقوموني) فصرخت فيهم لعن وسب وشتم وتوبيخ مع انهم مالهم دخل في السالفة انا طحت من حالي ما حد طيحني لكن ما ادري وش جاني من قوة الموقف والله اني صرت اهذي ما ادري وشني اقول طالع مدرس التوعية في الطالب الي معه وقال امش امش ذا مريض وجيت بعدها ابي اعتذر لكن وش اقول ما لها وجه

للوناسه ،، ادخل وجاوب على الأسئلة
صفحة 1 من اصل 1