وثبات بثبات عضو فعال
عدد المساهمات : 142 العمر : 31 تاريخ التسجيل : 14/09/2008
| موضوع: قصه تموت من الضحك الجمعة سبتمبر 19, 2008 2:18 am | |
| قصه توت من الضحك ------------------------------ نصيحه مني لا تفوتكم ولا كلمه من القصه ------------------------------------------------ اول شي احب اعطيكم فكرة عن شقالتنا شقالتنا يا كرم مخروشه الى ابعد حد يعني لما نشوفها جايبه الشاهي نعلن حاله الطوارئ ونزل البزران للملاجئ لأنه عادي عندها تشيل 13 بريق شاهي بيد و10 دلال قهوة بيدها الثانيه وتمشي سافطه الطبلون يعني كأنها تساقط ظلا لها أنا اقول لأمي احس انها مسكونه بجني كان يشارك في اختراق الضاحيه تصدقو شرينا جهاز تعلقه معها على شان امي لما تبيها تنا ديها بالجهاز بس للأسف علشان سرعتها صار الجهاز ما يلقط الأرسال يعني عادي تناديها وتسألها عن شي ماتدري الا هي رايحه ومخليتك 00مو تطنيش لا بس دباشه انا احس انها ماقد شافت بشر ولا تدري وشلون يتعاملون مع بعض تقدرون تقولون انها مخرووشه وفي روايه اخرى سبيكه
المهم انا صارلي معها موقف قوووووووووي مرة وانا راقي لغرفتي مررروق وداخل غرفتي وانا من عادتي ادخل غرفتي بعدين اعطي الباب كعب واصكه واغفل غرفتي واطلع جوالي وانطله على المخدة مع انه دايم يطيح ورى السرير وابلش ادورة وافسخ ثوبي واحطه في مكانه المعتاد الي هو اجدعه على الأرض بعدين اشيل فانيلتي واصفطها لين تصير مثل الكورة واشوتها على العلاقه قصدي الشمعه خلونا نتميلح عند البنات بعدين سروال السنه اموت واعرف ليه سموه كذا 00بعدين الشيعه وش يسمونه سروال الشيعه خخخخخخخخ عني مابق على الا سروال النص المهم يوم فسخت ثوبي قعدت قدام المرايه اتميلح نفسي واكلم روحي وانكت اشوي وامسك المشط واتخيله مكروفون واغني الأااااااااااماااكن يعني غمه في الطرب واستعرض عضلاتي والعب كراتيه مع صورتي بالمرايه 00وكلم نفسي بالمرايه وقول بتعقل انت ولا يععععع عععععععع وارفسه برجلي خخخخخخخخخخخخخ وبقيه الحركات اللي انا دايم اسويها بشرط ما يكون عندي احد عاد انا دايم انهي حركاتي هذي بقفزة على السرير وكنت دايم وانا انط اقوووووول دوووووووق فليب هذا اسم اللي كان يسوق كر نيدايزر ايقلك شرح الحين عاد وانا انط بين السماء والأرض حانه مني التفاته00الله اخيرا قلت حانه من زمان وانا ودي اقول هلكلمه المهم يوم حان مني التفاته للحمام وش شفت
صليحه اسم شقالتنا واقفه بوسط الحمام وماسكه مكنسه وسطل وهي منصدمه قلت لها صليحه خيرررررر وش عندك 00زي العادة ماردت رجعت مرة ثانيه بالأشارة اسألها وش عندك كل هذا بين السماء والأرض مابعد وصلت السرير مايكذب ابد وجلسنا انظر بعض اللي يشوفنا يقول والتقى الحبيبان وانا ودي اخذا المكنسه الي معها واكنس البهاق اللي بوجهها ثم امسك راسها وادخله وسط السطل الي فيه مويه علشان اشوف من وين ينسم راسها 000 وصرخ عليها يااادبشه ورى ما تكلميني وعلمتيني انك هنا كا لعادة كأنك تكلم اجدار المهم لأني عارفها دريت انها يوم سمعت صوتي انخشت ولا درت وش تسوي وبذهانتها الخارقه قالت بقعد هنا ومهب شايفني لعنبو دارك ودار مخك عااد انا قعدت اتذكر وش كنت اسوي يلعن ابو الفشله بس الي مهونها علي قلت اشوة اني ما فسخت كل شي كان انا للي بطلب من هلي يسفروني انا مو هي المهم اني قلت خلاص امشي اطلعي وانا ابي افتح الباب غرفتي اسمع امي جايه لغرفتي وتناديني يااااااااااااااااااااااااسلاااااااام علــــــى الحظ انا وشقاله بغرفه بغرفه نومي والغرفه مقفله وانا كاسي عاري ماعلي الا سروال نص يعني امي لو هي عمياء بروح على طول بالها لذاك الشيئ يعني التهمه
لبســــــــااااني لبساااااااااااني على شان تعيشو معي الموقف انا ما علي الا سروال نص والشقاله جنبي واقفه والباب مقفل و ورى الباب امي وانا اعرف امي مارااح تروح الا اذ فتحت الباب في هاااالحظه000000000 خطرت في بالي فكرة انما ايه ما تخرش الميه لي اخوي يدرس بدري وامي تموووووت فيه وذا دق تركض امي ركض كأنها بنت جا يتها رساله جوال خخخخخخخخ
فقعدت على السرير وخذت الجوال ودقيت على بيتنا ورد علي ولد اختي من تحت وقلت له انا خالك بدر وين جدتك بسرعه انا اكلم من برا فقام البزر يصوت لأمي خاااالي بدرررررر باتلفون وامي اول ما سمعته يصوت تدروشت وتخربطت وقامت تقول يوووووة قاه انها فوق وصارت تمشي ودور التلفون اللي فوق وهي تقول اففففففففففف وين ودته التلفون الشقاله وانا في نشوة الفرح في نجاح الخطه الجهنميه اذا بصليحه مرة ثانيه اسم شقالتنا اذا بها بأعلى صوتها تقول في المكتبه ما ما انا من قوة غبأها والحركه الي سوتها ما استوعبت الموقف قعدت الحظات على شان مخي يتعرف على هالموقف ها لأدميه ذي ذكائها خارج التقطيه لا مخها منتهي الصلاحيه هذي طفرة من الدباشه المهم انا صرت ما اسمع الأمي صوت مدري هي سمعه الشقاله ولا لا يووووة جت المصيبه وانا وااقف عند الباب اتسمع والشقاله جنبي اذا بصليحه تمسك عروة الباب وتبي تفتحه فرمقتها حلوة رمقتها ذي صح خخخخخخخخخخخخخ
المهم رمقتها بعيني يعني وش تبين قالت لا بابا افتح الباب لا بابا حراااااااااااااااااااااااااااااااام لا بابا 00000000000000000000000 يا سلااااااااام الأخت فاهمه غلط تحسبني 000000000000000000000 مدري اضحك ولا اصيح ولا وش اسوي فيها من زين وجهك اللي كأنه ولد بروضه عيون يبيلها عروكي علشان تلقاها وخشم كأنه محول غاز لعنبو شكلك لو تطب علينا الهيئه اخذو على تعهد ونتي سجنوك مؤبد رااح يسوولي انا كشف حمل مو انتي قوويه اشوي خخخخخخخخخخخخ المهم الدميه مصرة تفتح الباب دورت بسرعه سروال السنه ولقيته على الأرض ومد يدي باخذة يعني اذا لبسته تنحل القضيه في هالحظه فتحت امي الباب مالقيت تصريفه لوضعي وانا ماد يدي باخذ سروالي الا اني لا ارديا قلت اللللللللللللللللللللله الكبرررررر ايه سويت نفسي اصلي واسجد خخخخخخخخ وش اسوي مالقيت اي تصريفه وبعدين مابي امي تسالني عن شيئ فاحسن شيئ اسوي نفسي اصلي المهم اني في نفس الوقت اقول يارب ما تلاحظ اني اصلي وانا شبه عاري امي دخلت وتنحت اشوي ولا ويوم قالت لي اجل تصلى هااااااااااااااا
وانا الي ابلع ريقي الا حتى اللوز بلعتها قالت اجل تصلي زين بس ترى القبله غرب وانت تصلي شرق وطلعت وصبخت بالبااب بقوووووووووووووة يووووووووووة انووووااااااع الصدمااااااات ياربي وش اسوي وقعدت افكر ياربي وش اسوي والله اني مظلوم رحمتوني صح وقعدت افكر وافكر قلت احسن شيئ الصراحه واللي يصدق يصدق واللي يكذب يكذب ولا انتبه لنفسي الا بعدين طول فترة تفكيري وانا قاعد اكمل صلاتي خخخخخخخخخخخخخخخخخ المهم لبست ملابسي ونزلت ورحت لعند امي وهي من هوووول الموقف قاعدة تنافض وتحترى ابوي يوم جيت صرخت بوجهي لا تكلمني ولا تلمسني ابعد قلت اسمعي الصدق مجراه والكذب مفراة قالت وشو قلت الصدق مجراه والكذب مفراه قالت وشو تقول انت قلت افففففففففففففففف وشوله الفلسفه وقعدت اقول لها كل القصه الي صار واحلف ايمان واقسم بالله والحمد الله لأن امي واثقه فيني وصدقتني
بس مدري ليه سفرو الشقاله بعد يومين الي الحين مافهم انهم سفروها لأنهم مااصدقوخخخخخخخخخخخخخخ
بانهااايه احب انصح الشباااب انتبهو تفسخون بغرفتكم وعندكم شقااااله اسمهاااا صليحه مــــــــــتعوب عليها النصيحه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ | |
|
ALBADR مشرف منتدى الفرفشه والضحك
عدد المساهمات : 59 العمر : 38 تاريخ التسجيل : 13/09/2008
| موضوع: رد: قصه تموت من الضحك الأربعاء سبتمبر 24, 2008 6:58 am | |
| ههههههههههههههههههههههههه الله يرج ابليسك ضحكت الى حد الموت كلما اضحك واشوي اقرا واشوي اضحكـ الله يرج ابليسكـ ترا القبله غرب وانت تصلي شرق ههههههههههههههههه.... | |
|
وثبات بثبات عضو فعال
عدد المساهمات : 142 العمر : 31 تاريخ التسجيل : 14/09/2008
| موضوع: رد: قصه تموت من الضحك الأربعاء سبتمبر 24, 2008 11:49 am | |
| مشكوووووووووووووووووووور
اخوي على الرجمه اقصد الرجه تحياتيـ | |
|